تقول شركة “فولكسفاغن” إن سيارتها الصغيرة الجديدة (Up)، قد تتحول إلى “سيارة شعبية” لا تنتمي إلى فئة بعينها، تماماً مثل سيارتها الأسطورية “فولكسفاغن بيتل”.
تقول شركة “فولكسفاغن” إن سيارتها الصغيرة الجديدة (Up)، قد تتحول إلى “سيارة شعبية” لا تنتمي إلى فئة بعينها، تماماً مثل سيارتها الأسطورية “فولكسفاغن بيتل”.
وسوف تزود السيارة بمحرك اقتصادي مؤلف من ثلاث أسطوانات، وتبلغ سعته ليتراً واحداً، بينما سيتاح للعملاء المزيد من الخيارات في وقت لاحق، علماً بأن “فولكسفاغن” تخطط لطرح نسخة كهربائية منها في عام 2013 .
وتساهم الأبواب العريضة التي زودت بها هذه السيارة الصغيرة، وبالتالي سهولة الدخول إليها، في زيادة جاذبيتها بالنسبة للشباب، وكبار السن على حد سواء .
وكان من المفترض أن يتم تصميم (Up) بمحرك خلفي، على غرار البيتل الأصلية في فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية . غير أن التكاليف حالت دون تنفيذ فكرة المحرك الخلفي، لتستقر الشركة على المحرك الأمامي . وتصنف (Up) ضمن فئة السيارات الصغيرة الجديدة، والتي ستشكل الأساس لمجموعة من السيارات منخفضة التكلفة، والموجهة لدول العالم الثالث .
وتعتزم الشركة طرح سيارتها ذات الأبواب الثلاثة، والتي تتميز بخطوط انسيابية معاصرة، في السوق الألمانية في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وبسعر منافس يقترب من عشرة آلاف يورو (13 ألف دولار) .
وسوف تزود السيارة بمحرك اقتصادي مؤلف من ثلاث أسطوانات، وتبلغ سعته ليتراً واحداً، بينما سيتاح للعملاء المزيد من الخيارات في وقت لاحق، علماً بأن “فولكسفاغن” تخطط لطرح نسخة كهربائية منها في عام 2013 .
وتساهم الأبواب العريضة التي زودت بها هذه السيارة الصغيرة، وبالتالي سهولة الدخول إليها، في زيادة جاذبيتها بالنسبة للشباب، وكبار السن على حد سواء .
وكان من المفترض أن يتم تصميم (Up) بمحرك خلفي، على غرار البيتل الأصلية في فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية . غير أن التكاليف حالت دون تنفيذ فكرة المحرك الخلفي، لتستقر الشركة على المحرك الأمامي . وتصنف (Up) ضمن فئة السيارات الصغيرة الجديدة، والتي ستشكل الأساس لمجموعة من السيارات منخفضة التكلفة، والموجهة لدول العالم الثالث .
وتعتزم الشركة طرح سيارتها ذات الأبواب الثلاثة، والتي تتميز بخطوط انسيابية معاصرة، في السوق الألمانية في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وبسعر منافس يقترب من عشرة آلاف يورو (13 ألف دولار) .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق