الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

إحالة "ربة منزل" وعشيقها للجنايات قتلا الزوج فى القليوبية

وافق المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها على إحالة "ربة منزل" و"عشيقها" إلى محكمة الجنايات لقيامهما بقتل الزوج داخل شقته، بعدما وضعت له الزوجة المخدر فى مشروب قدمته له وكتم العشيق أنفاسه حتى فارق الحياة.
جثة مغطاة
تعود وقائع القضية إلى تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من "جمال إبراهيم – 45 سنة- محامي" يفيد عثوره على جثة شقيقه "محمد" مقيدة بكابل كهربائى وبجواره زوجته مقيدة بالحبال؛ لكنها لم تفارق الحياة فتم إخطار مدير أمن القليوبية الذى أمر بسرعة كشف غموض الجريمة وضبط مرتكبيها.

وأكدت تحريات المباحث أن زوجة المجنى عليه وتدعى "نيرمين. ف– 35 سنة- ربة منزل" على علاقة آثمة مع كهربائى يدعى "مصطفى. م– 45 سنة" وأنهما اتفقا معا على قتل الزوج للتخلص منه ليخلو لهما الجو فوضعت له المخدر فى كوب عصير قدمته له وقام عشيقها بكتم أنفاسه حتى لقى مصرعه وبعدها قيد جثته بكابل كهربائى وقيد الزوجة بحبل بجواره حتى يبعدا الشبهة عنهما وادعت الزوجة أن اللصوص اقتحموا الشقة وقتلوا زوجها.


تم استئذان النيابة العامة لضبطهما وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما فى أحد الأكمنة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للجريمة، فتحرر محضر بالوقعة وبعرضه على النيابة العامة أمر محمد على الله وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة شريف عبد النافع بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه لهما تهمة القتل العمد وجدد قاضى المعارضات حبسهما وأحالهما المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق