الجمعة، 30 سبتمبر 2011

بالصور.. إصابة 7 مواطنين و5 أفراد شرطة فى أحداث اقتحام نقطة سخا.. البلطجية قادوا حملة للانتقام من الشرطة بعد مصرع مسجل خطر أثناء القبض عليه

أصيب 5 من رجال الشرطة و7 من الأهالى أثناء قيام مجموعة من البلطجية بمهاجمة نقطة سخا بمحافظة كفر الشيخ، انتقاماً لمقتل بلطجى ومسجل خطر يدعى "حسن" على يد قوات الأمن الأربعاء الماضى، إثر قيام المسجل بإطلاق الرصاص على الشرطة، عندما توجهت للقبض عليه، تنفيذا لأمر ضبط وإحضار صادر من النيابة. 
بدأت المواجهات بين الشرطة والبلطجية، صباح اليوم الجمعة، إذ قاموا بإثارة حالة من الفزع بين المواطنين، ومنعوا مرور السيارات، وأطلق أحدهم أعيرة نارية فى الهواء لترويع السائقين ومنعهم من المرور.

وعندما توجهت قوات الأمن المركز والقوات المسلحة لفتح الطريق، فر البلطجية هاربين متجهين لنقطة شرطة سخا وتم اقتحامها وإشعال النيران فيها وحرق كافة المستندات الموجودة بها، وهرعت سيارات الأمن المركزى والمطافئ والإسعاف واستطاعت قوات الأمن من إلقاء القبض على 7 من البلطجية. 

وأسفرت الأحداث عن إصابة محمد مصطفى الروينى، ومحمد فتحى عبد العزيز، ومحمد شعبان توفيق، ورضا السيد السقا، ومحمد السيد حامد، وتامر إبراهيم، ومحمد فرج ضرغام، وأصيب من جنود الشرطة عيس صبرى، وزياد يوسف، ومدحت حسن متولى، ومحمود حسن وعبد الله عبد الرحمن كمال، وتم نقلهم للمستشفى العام.

وتشهد المستشفى العام حالة من الاحتقان من أهالى سخا بعد إصابة السبعة، خاصة أن هناك منهم صغار السن وتواجدت بكثافة قوات الأمن بالمستشفى العام خشية وقوع أحداث أخرى.

وتوجه لموقع الحادث اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد أمجد عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد إبراهيم عبد العزيز، وعدد من رجال الأمن، وجارٍ إعداد محضر بالحادث ومحاولة إلقاء القبض على عدد من البلطجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق