الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

BMW تؤكد بدأ إنتاج سيارتها الكروس أوفر الجديدة X4



BMW تؤكد بدأ إنتاج سيارتها الكروس أوفر الجديدة X4
شقيقة X6 الصغيرة ، قادمة في الطريق .
عاديمتوسطجيدجيد جداًممتاز
x4 front BMW تؤكد بدأ إنتاج سيارتها الكروس أوفر الجديدة X4
منذ أكثر من سنة، كنا قد نشرنا توقعات بأن BMW ، تفكر فى إنتاج نسخة كروس أوفر تنتمي لفئة ” SAC ” أو السيارة الكوبيه رباعية الدفع ، ولكنها أصغر حجماً من X6 وأكثر رياضية وأقوى من X3 .
ويأتى هذا على غرار طرح X5 كنسخة أكثر رياضية من X3 ، إلا انها لم تنل شعبية كما كانت تتوقع الشركة الألمانية وتفوقت عليها أختها الصغيرة X3 فى حجم المبيعات .
فقد صرح مؤخرا الرئيس التنفيذى لفرع الشركة بميونيخ ” نوربرت ريزوفر ” فى مقابلة خاصة بموقع “Auto Motor und Sport” بأن الشركة بالفعل ستبدأ فى انتاج نسختها الكروس أوفر الجديدة X4 ، مضيفاً ان الكروس أوفر الجديدة سوف تقع بين X3 ، X5 متخذة نفس طول X3 البالغ 4.65 متر، وأيضاً ستستعمل نفس محركيها الرباعي والسداسي الإسطوانات، لتولد قوة حصانية مقدارها 184 و 306 حصان على التوالي.
ولم يصرح ريزوفر عن الجدول الزمنى المحدد لطرح X4 فى الأسواق، ولكنه صرح بأن الكروس أوفر الجديدة ذات الأربعة مقاعد والتى تأخذ شكل الكوبية كما رأينا فى X6 ، ستتوفر بنظام الدفع الرباعى ، مع نظام تشغيل واطفاء المحرك أوتوماتيكياً ، ونظام التعرف على بصمة الصوت ، ولكن صندوق الأمتعة سيكون أصغر حجماً من المتوفر فى X3 ليصبح 500 لتر فقط .
 * الصور هى صورة توقعية .


المصدر:http://www.egyspeed.com/topics/15567#ixzz1aUoqzR00

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق