الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

هوندا تطلق سيفيك هاتش باك 2012 الجديدة كلياً



هوندا تطلق سيفيك هاتش باك 2012 الجديدة كلياً
عضو جديد لفئة الهاتش باك يزيد المنافسة اشتعالاً
عاديمتوسطجيدجيد جداًممتاز
honda civic 2012 hb هوندا تطلق سيفيك هاتش باك 2012 الجديدة كلياً
من المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت الدولي ، إنطلاق الجيل الجديد كلياً من هوندا سيفيك 2012 بنسختها الأوروبية ” فئة هاتش باك ” ، من بعد كثير من الصور التشويقية ، مع الفيديوهات التي تدعي ارتقاء فاعلية الهاتش باك المحبوبة للغاية في السوق الأوروبي .
سيفيك هاتش باك 2012 الجديدة، والتي ستنطلق بصورة مبدئية كنسخة خماسية الأبواب، ستتوجه لمقارعة فولكس فاجن جولف، وفورد فوكاس الجديدة، ورينو ميجان، والقادمة الجديدة هيونداى I30 2012، وكما حدث في نسخة السيدان ، لم تشهد تغيرات خارجية كبيرة للغاية ، فلقد أبقى مصممو الصانع الياباني على نفس الخطوط الأساسية للجيل المنتهي تسويقه، مع إضافة بعض اللمسات الديناميكية الإضافية .
ففي سياق بيانها الصحفي قالت هوندا ” نسعى إلى الحفاظ على العناصر الرياضية والمتطورة ذات الطابع الرياضي في السيارة، لكن في الجيل الجديد يزداد الشعور أكثر بالأناقة والتفاعل الديناميكي “.
أيضاً المقصورة لم تشهد تعديلات تصميمية كبيرة ، فلقد بقيت لوحة العدادات المزدوجة الطبقات، والتي تجمع بين العدادات التناظرية وأجهزة العرض الرقمية، كما تدعي هوندا، بأنها حسّنت نوعية المواد المستخدمة في بناء المقصورة، فضلا عن ضخ المزيد من المليمترات هنا وهناك لتكبير مساحة الركاب.
تحت البشرة الأنيقة للسيارة ، قامت هوندا بتحسين كافة قطع الهيكل، كما غيرت هوندا تماماً من منظومة التعليق الخلفية، والتي كانت أحد أكثر العيوب بروزاً في الجيل السابق، وهو ما يعني توجيه أفضل كثيراً، مع راحة ركوب أفضل ومتعة قيادة أعلي .
ولم تكشف هوندا بعد عن قائمة المحركات التي ستقبع تحت غطاء المحرك ، ولكننا نتوقع أن يكون المحرك الرباعي الإسطوانات سعة 2.2 لتر بقوة 150 حصان والمشغل على الديزل ، بدلاً من النسخة الأقل قوة ” 140 حصان ” والتي كانت معتمدة في الطراز السابق ، كما تم تقليل مستوي الانبعاثات إلي دون 110 جم / كلم .
ومن المقرر أن يتم بناء سيفيك هاتش باك 2012 في مجمع سويندون بالمملكة المتحدة، على أن تبدأ المبيعات مطلع العام المقبل.
Honda Civic Hatchback 2012 01 هوندا تطلق سيفيك هاتش باك 2012 الجديدة كلياً
صورة رقم 1 من 17


المصدر:http://www.egyspeed.com/topics/15261#ixzz1aUrXkUJk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق