الأربعاء، 15 يونيو 2011

فولكس فاجن تزيد قوة جولف كابريو وسكودا تقدم فابيا مكشوف

فولكس فاجن تزيد قوة جولف كابريو وسكودا تقدم فابيا مكشوف

اخبار مصر


دبي - (د ب أ) - قامت شركة فولكس فاجن الألمانية بتعزيز قوة سيارتها جولف كابريو.

وأوضحت شركة فولكس فاجن الشرق الأوسط في دبي، أن السيارة الاختبارية تحمل اسم R Concept وتولد قوة تبلغ 199 كيلووات/270 حصان.

ويتولى محرك بنزين تربو سعة 0ر2 لتر مهمة دفع السيارة المدمجة المكشوفة لتنطلق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في أقل من ست ثوان، كما أنه يواصل دفعها لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/ساعة.

ويدور المحرك بالفعل بعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر اعتباراً من عدد لفات 2500 لفة/دقيقة.


وقد احتفلت السيارة الاختبارية بإشراقتها الأولى على الجمهور أثناء مشاركتها في ملتقى GTI بمدينة رايفنتس النمساوية على بحيرة فورترزيه.

ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية بيانات بشأن ما إذا كان هناك فرص أمام هذه السيارة، ذات الشاسيه المنخفض بمقدار 25 ملليمتر والمزودة بتجهيزات فاخرة، لدخول مرحلة الإنتاج القياسي.

وينطبق هذا الأمر أيضاً على النموذج الاختباري Golf-R المجهز بنفس طراز المحرك والعديد من الأجزاء المصنوعة من الألياف الكربونية. وقد ظهرت السيارة بملتقى تعديل سيارات فولكس فاجن، الذي أقيم على ضفاف بحيرة فورترزيه، بلون «Velvet Grey Metallic» و «Aplomb Blue».

أما بالنسبة لشركة سكودا التشيكية التابعة لمجموعة فولكس فاجن، فقد قامت بتعديل السيارة الرياضية المخصصة لسباق الراليات فابيا


Super 2000 إلى موديل رودستر من أجل المشاركة في ملتقى GTI بمدنية رايفنتس النمساوية.


وتوفر السيارة الاختبارية سكودا Fabia RS 2000 أربعة مقاعد مهواة، وكمحط للأنظار تأتي السيارة مزودة بزجاج منخفض.

ولم تعلن شركة سكودا أية بيانات بشأن محرك السيارة الرودستر. ولكن ينبض بداخل موديل الرالي محرك سحب طبيعي بقوة 199 كيلووات/270 حصان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق